البجيدي يضع محامي الحزب رهن إشارة وكلاء لوائح المصباح للطعن في نتائج الانتخابات

آخر تحديث : الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 2:31 مساءً
ماروك نيوز - القنيطرة - محمد مرابط

دعت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بالشرق، “الهيئات المجالية للحزب على مستوى الجهة لتفعيل المسلكيات القانونية للطعن في النتائج الانتخابية، على أن يبقى محامو الحزب رهن إشارة وكلاء اللوائح بهذا الصدد”.

بيان لـ “مصباح” الشرق صدر بمناسبة اجتماع عُقد يوم الأحد الماضي، لتقييم مجريات العملية الانتخابية والتداول بشأن المعطيات الميدانية التي تم تجميعها من الأقاليم الثمانية للجهة الشرقية، أدان، بأشد العبارات، ما أسماها الخروقات السافرة التي سبقت ورافقت العملية الانتخابية، خاصة ما سبق تسجيله ببيان الكتابة الجهوية (22/08/2021) من ممارسات غير قانونية من طرف العديد من الإدارات الترابية وأعوان السلطة ومنتخبي أغلب الأحزاب السياسية، وهو ما تعزز بتعمد تهريب محاضر التصويت، لاسيما التشريعية منها، وعدم تسليم عدد كبير منها لممثلي الحزب بمكاتب الاقتراع، وتهديد بعضهم من طرف أعوان السلطة ومحاولة استمالة بعضهم الآخر من طرف الأحزاب المعنية، في تحد سافر للمقتضيات القانونية والإجراءات التنظيمية ذات الصلة.

غير معروف
EL GHAZZI

2021-09-14 2021-09-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI