البطلة المغربية وصال أكريم ابنة مدينة سيدي سليمان تتسيد وتتالق في الملتقيات الرياضية محليا ووطنيا

آخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 3:32 مساءً
البخاري ادريس - سيدي سليمان

شكلت مشاركة البطلة الواعدة وصال أكريم ابنة مدينة سيدي سليمان الحدث الأبرز في جل الملتقيات الرياضية المدرسية محليا ووطنيا من خلال مشاركتها المتميزة وحصولها على مراتب متقدمة جعل جل المدربين يتنبئون لها بمستقبل واعد رغم صغر سنها . وتكريسا للاهتمام الكبير بالرياضة المدرسية كمحطة أساسية لرصد الأبطال الواعدين في جميع الرياضات الفردية والجماعية،

مشاركات البطلة وصال أكريم في التظاهرات المحلية و الوطنية :

شاركت البطلة وصال أكريم في البطولة المدرسية وحصلت على ثلاثة ميداليات ذهبية في مسافة 400 م و800 م و1500 م  تم ملتقى على الطريق الذي اقيم بمولاي بوسلهام حيث حصلت على الميدالية الذهبية في مسافة 300 م تم ملتقي بين المناطق حيث حصلت على المدالية الفضية ومشاركة أخرى بملتقى الرن حيث فازت بالميدالية الفضية في مسافة 5000م تم ملتقى أخر حيث حصلت على الميدالية الفضية .

وتجدر الإشارة أن البطلة وصال أكريم لم يكن وصولها سهلا بل جاء نتيجة عمل وبرنامج مع مدربها الذي رسم لها طريق النجاح مركزا على الجوانب الايجابية للبطلة وصال من خلال الاستعداد البدني والحماس الكبير والمجهود البدني الذي أهلها لتصل إلى اعلي المراتب المتقدمة .

وعبرت البطلة وصال أكريم بتصريح ‘ لجريدة ماروك نيوز ‘ عن فرحتها الكبيرة لما تحققه من نتائج طيبة واستعدادها الكبير في المثابرة وتحقيق الانجازات المحلية والوطنية ولمالا الدولية مادام الاستعداد والحرص على بذل المجهود وتشريف المغرب في جل التظاهرات الرياضية .

وأخيرا وصال أكريم تلتحق بنادي ألاولمبيك القاسمي لألعاب القوى تحت إشراف المدرب عزيز المبروكي الإطار القدير الذي يتطلع لها بمستقبل كبير وتشريف المغرب في جل الملتقيات الرياضية .

ا

2019-12-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

البخاري ادريس