الجماعات الترابية والتعاون اللامركزي موضوع ندوة دولية عن بعد غذا الثلاثاء 16 يونيو

آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 6:09 مساءً
ماروك نيوز

تنظم جماعة فم الحصن التابعة لاقليم طاطا بتعاون مع المركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الانسان فرع فم الحصن ندوة دولية عن بعد في موضوع ” الجماعات الترابية والتعاون اللامركزي : أي دور لمغاربة العالم بعد الجائحة” ، وذلك يوم الثلاثاء 16 يونيو 2020 ابتداء من الساعة السادسة مساء.

الندوة تعرف مشاركة كل من محمد باغدي المنسق العام لمنظمة الهجرة والتنمية، الدكتور احمد قيلش أستاذ جامعي رئيس المركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الانسان ، الحاج عبد المجيد خيرون ، رئيس المركز الثقافي الاسلامي عمر الفاروق ورئيس مؤسسة مريم بهولندا، نعيمة ضوضاغ وسيطة ومؤطرة ثقافية ولغوية  بالمجال الصحي وسكرتارية لمهرجان Dosti  للحوار بين الديانات بايطاليا ، أزداك صالح وسيط اجتماعي ومتخصص في قانون حق الدخول والاقامة وحق اللجوء CESEDA ، محمد هيبة بلهيبة رئيس المنظمة الانسانية بالدنمارك ، نور الدين مواتي خبير في مجال التعاون الدولي ، منسق مشاريع التعاون اللامركزي بين المدن الاسبانية والمغربية ، الحسان كوبي رئيس جمعية الهلال للرياضة والثقافة المغربية بإيطاليا، أجبيح زهير ، مغربي وقائد مطافىء امستردام لمدة 27 سنة .

ينسق أشغال الندوة أحمد بوزحاي ، رئيس جماعة فم الحصن ورئيس فرع فم الحسن للمركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الانسان، فيما يسيرها محمد بوليلى الباحث في العلوم القانونية والاجتماعية.

الندوة تبث مباشرة على صفحة فايسبوك للجماعة الترابية لفم الحصن وصفحة المركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الانسان.

غير معروف
EL GHAZZI

2020-06-15 2020-06-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI