القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو 2021

آخر تحديث : الجمعة 23 يوليو 2021 - 3:43 مساءً

انطلقت أولمبياد طوكيو 2021 بشكل رسمي، مع انتهاء حفل الافتتاح الذي أقيم يوم الجمعة 23 يوليوز 2021، وذلك بعد أن بدأت بعض الألعاب على غرار كرة القدم قبل انطلاق أولمبياد طوكيو بيومين.

تضم الألعاب الأولمبية الصيفية في كل عام، غالبية الألعاب الرياضية في العالم، ولعل أبرزها بجانب الساحرة المستديرة، كرة اليد والتجديف وألعاب القوى والملاكمة والسباحة وغيرها.

يتنافس أفضل الرياضيون من جميع أنحاء العالم على ميداليات أولمبية تُخلدهم في التاريخ، حتى ولو اقتصر فوزهم على الميداليات الفضية أو البرونزية.

ينتظر محبو الرياضة في المعمورة بداية المنافسات كل 4 سنوات، ويكون لديهم حرص كبير على مشاهدة غالبية المسابقات في جميع الألعاب، فما هي القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو؟.

القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو

مجموعة بي إن سبورتس هي القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو في الشرق الأوسط، وستقوم بتغطية جميع الألعاب الأولمبية في الصيف الحالي على عدة قنوات.

ستكون جميع قنوات المجموعة القطرية جاهزة لإذاعة منافسات أولمبياد 2021، وستذاع عدد منها على القنوات المفتوحة، وهي beIN SPORTS HD وbeIN SPORTS XTRA 1 وbeIN SPORTS XTRA 2.

غير معروف
EL GHAZZI

2021-07-23 2021-07-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI