القنيطرة: توقيف مشتبه فيه تسبّب في عاهة مستديمة لضحية بحيّ الصفاء

آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 8:38 مساءً

سامي دقاقي

علمت “ماروك نيوز” من مصادر موثوقة أنّ المصالح الأمنية بالدائرة الثالثة بالقنيطرة، وتحت قيادة العميد الممتاز عبد الناصر موماي، تمكّنت يوم الثلاثاء 2 يونيو 2020 من توقيف أحد الأشخاص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي لعاهة مستديمة، وذلك على مستوى حيّ الصفاء.

وتعود تفاصيل واقعة الاعتداء حسب ذات المصادر، حين دخل المشتبه فيه الموقوف في خلاف عرضي مع الضحية، قبل أن يباغته بواسطة السلاح الأبيض، متسببا في إصابته بعاهة مستديمة.

هذا وكان المشتبه به قد توارى عن الأنظار، بعد علمه بأنه مبحوث عنه من قبل الأجهزة الأمنية، إلا أن هذه الأخيرة، ومن خلال تحريات دقيقة، تمكنت من تحديد مكانه واعتقاله في النهاية.

وقد تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والوقوف على دوافعهما وخلفياتها الحقيقية.

2020-06-03 2020-06-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سامي دقاقي