المهدي زندول يكسر الحواجز و يصنف كأصغر مقاول في المغرب.

آخر تحديث : السبت 20 مارس 2021 - 5:31 مساءً
ماروك نيوز / مراكش.

اكتسحت شركة elite gardens corporation عالم المقاولات الرائدة في مجال البستنة على الصعيد الوطني بفضل خبرات مؤسسها الشاب المهدي زندول و الذي شارك في العديد من المسابقات الوطنية و الدولية في مجال انشاء المقاولات و هندسة المشاريع، فاز بالعديد منها و آخر المسابقة الافريقية للمقاولات الايكولوجية المنظمة من طرف معهد الابحاث في الطاقات الشمسية و المتجددة و تم اختياره أيضا للمشاركة في نهائيات مسابقة “أنا معاك” المنظمة من طرف التجاري وفابنك من بين 1900 مشارك، و الآن الشاب ابن مدينة فاس يسير مشروعا فريدا من نوعه بتطويره لتقنية جديدة تمكن من سقي النباتات بشكل ذاتي دون الحاجة الى طاقة كهربائية. المهدي زندول يراهن على هذه التقنية من أجل تعميمها في السوق المغربية إضافة إلى مساهمته في خلق فرص الشغل لفائدة الشباب بمدينة مراكش.

2021-03-20 2021-03-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقاتتعليقان

  • محمد محفوظ

    تبارك الله على شباب المستقبل، هؤلاء امثال المهدي الذين يجب مساندتهم و التعويل عليهم. وفقك الله

  • فارس محمود ناصح

    السلام عليكم
    لي معرفة شخصية و مقربة من الشاب المهدي زندول ، و أستطيع القول أنه رجل بكل ما تحمل الكلمة من معان ، بالإضافة إلى أنه يمتلك روح المبادرة و المغامرة مذ كان فتيا .
    وفقك الله سي المهدي و جعلك قدوة لباقي شباب بلدنا الحبيب .

عبد الرزاق امدجار