النسخة السابعة للقافلة الوطنية لمهرجان تيز طالنت شوو للمواهب الشابة

آخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2020 - 1:47 مساءً

تنظم جمعية شباب ومواهب النسخة السابعة للقافلة الوطنية لمهرجان تيز طالنت شوو للمواهب الشابة – مرحلة تجارب الأداء – في الفترة الممتدة مابين 18 و 26 يناير 2020 ؛ بشراكة مع المجلس الإقليمي و الجماعي لتيزنيت وبدعم من عمالة تيزنيت ومؤسسة جود للثقافة والفن والرياضة وشركات خاصة . وستعرف هذه النسخة كسابقتها تنظيم جولة وطنية لاكتشاف المواهب بكل من مدينة تيزنيت و تفراوت و إنزكان ثم مراكش وأخيرا بمدينة الدار البيضاء ، حيث سيتم اختيار مجموعة من الطاقات الإبداعية للتنافس حول لقب هذه الدورة في نهائيات ستستضيفها مدينة تيزنيت مطلع شهر أبريل المقبل .

وتهدف هذه التظاهرة إلى إدراك أهمية خلق جيل جديد صاعد من الشباب وإبراز الطاقات الموهوبة في شتى مجالات الفن للحفاظ على دينامية بلادنا في إنتاج فنانين عالميين يشرفون راية الوطن في مختلف المحافل الدولية.. وتطمح إدارة المهرجان إلى أن يصل عدد المشاركين في هذه الدورة إلى ما يناهز 3000 مشارك (ة) ؛ خاصة وأن المهرجان توسع بشكل كبير ليضمن مشاركة لمختلف الطاقات بتنوع مواهبهم خصوصا في الغناء , الرقص , الكوميديا , وألعاب الخفة إضافة إلى تقليد الأصوات …

وقد خصصت إدارة المهرجان هاته السنة جائزة مالية قدرها خمسة الاف درهم للحائز على الجائزة الكبرى للمهرجان كتشجيع للطاقات الموهوبة في بدل المزيد من الجهد والعطاء للمضي قدما في خلق دينامية فنية لبلادنا .

2020-01-10 2020-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير