“انعكاسات جائحة كورونا على الأوضاع الاجتماعية والصحية والتعليمية بإقليم آسا” موضوع ندوة عن بعد

آخر تحديث : الجمعة 5 يونيو 2020 - 11:52 مساءً
ماروك نيوز - محمد الغازي

ينظم المركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الإنسان – الفرع الاقليمي آسا – ندوة تفاعلية عن بعد في موضوع: “انعكاسات جائحة كورونا على الأوضاع الاجتماعية والصحية والتعليمية بإقليم آسا”، بمشاركة ثلة من المسؤولين والفاعلين في مختلف المجالات، وذلك يوم السبت 06 يونيو 2020 ابتداء من الساعة التاسعة ليلا مباشرة على الصفحة الرسمية للمركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الانسان.

الندوة التي ينسقها ويسيرها الأستاذ محمد بوليلة الباحث في العلوم القانونية والاجتماعية، تعرف مشاركة كل من الأستاظة حبيبة وباعلا المكلفة بتدبيرالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأسا الزاك، الأستاذ محمد معلوم المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بأسا الزاك، الدكتورمحمد زنون ، دكتور في الحقوق ورئيس للهيئة الوطنية للمسؤولين الإداريين بوزارة العدل، الدكتور عياد بلا ، دكتور في علم الاجتماع، غطار مفتش بوزارة التربية الوطنية والأستاذ عبد الخالق علو، المندوب الإقليمي بالنيابة لوزارة الصحة بإقليم اسا الزاك .

وتفتتح الندوة بكلمات لكل من الدكتور أحمد قيلش، أستاذ التعليم العالي بجامعة ابن زهر، رئيس المركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الانسان ، والأستاذ توراد الغواري رئيس فرع أسا الزاك للمركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الانسان .

غير معروف
EL GHAZZI

2020-06-05 2020-06-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI