بعد تفكيره في “الانسحاب”.. شبيبة القبائل يجد “الحل المناسب” للوصول إلى المغرب بعد غد الأربعاء استعدادًا للقاء الجيش الملكي

آخر تحديث : الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 1:09 صباحًا

تلقى فريق  أنباء سارة حول رحلته إلى المملكة المغربية، لملاقاة  على أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، السبت المقبل (19:00 غرينتش+1)، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني .

وذكرت مصادر إعلامية أن النادي القبائلي هدّد بـ”الانسحاب” من المسابقة القارية، بسبب عدم توفير “طائرة خاصة” تُقلّه إلى المغرب لخوض مباراته أمام .

وأكدت ذات المصادر أن  حاول الضغط على السلطات المحلية من أجل إيجاد “حل سريع” لأزمته الناجمة عن إغلاق المجال الجوي بين المملكة وجارتها الشرقية.

وأوضح موقع “dzfoot” المحلي أن إدارة شبيبة القبائل تنفست الصعداء بعد استقرارها على “الكيفية المناسبة” للوصول إلى الأراضي المغربية، وذلك من خلال التوجّه إلى تونس، ومنها ستسافر بعثة الفريق إلى الدار البيضاء في رحلة مباشرة، بعد غد الأربعاء.

يُذكر أن الـ”كاف” اختار الحكم الدولي التونسي، هيثم قيراط، لإدارة مباراة الجيش الملكي وضيفه القبائلي رفقة مواطنيه، فوزي جريدي وهدى عفين، ومحرز مالكي كحكم رابع.

غير معروف
EL GHAZZI

2021-10-12 2021-10-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI