تأجيل جلسة فاضحة التحرش المناضلة الحقوقية مريم قرابطي إلى غاية 28 يونيو من العام الجاري.

آخر تحديث : الإثنين 10 مايو 2021 - 6:59 مساءً
ماروك نيوز / مراكش : زكرياء البشيكري

انعقدت جلسة اخرى اليوم الاثنين 10 ماي ، امام المحكمة الابتدائية بمراكش. لمتابعة ومحاكمة المدافعة عن حقوق الإنسان والمناضلة النقابية ،مرم القرابطي فاضحة التحرش الجنسي من طرف مدير بالثانوي التأهيلي في حق موظفة تقنية تعمل تحت امرته. وقد ادين المدير ابتدائيا في ملف التحرش بشهرين موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 5000 درهم . وقد تم تحديد تاريخ 28 يونيو 2021 كجلسة اخرى في مريم المرابطي ومن معها ( صحفي ، رئيس جمعية اباء وامهات تلاميذ ثانوية القاضي عياض، وموظف بالاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين ، واحد المواطنين ابنه يتابع دراسته بالثانوية اثر وقوع الاحداث ). وتعود اسباب تأجيل الملف اليوم الى تاريخ لاحق بسبب الوضع الصحي للقاضي المقرر، حيث اصيب بوعكة صحية اجبرته على اجازة مرضية.

و تعتبر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة شكاية المدير في مواجهة عضوة مكتبي فرع المنارة مراكش وفرع جهة مراكش اسفي للجمعية المغربية لحقوق الانسان شكاية كيدية هدفها ثني المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان عن القيام بمهامهم وفي مقدمتها مؤازرة ضحايا انتهاكات حقوق الانسان ، والترافع بكل الاشكال المشروعة من أجل حماية حقوق الانسان والنهوض بها وفي مقدمتها حقوق النساء .

2021-05-10 2021-05-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار