تارودانت.. حفل زفاف يقود الى توقيف منظمه وعون سلطة.

آخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 3:36 مساءً
اسماعيل كرايش 

أوقفت السلطات المحلية بقيادة سيدي موسى الحمري اقليم تارودانت صباح اليوم السبت 26 شتنبر، منظم حفل زفاف وعون سلطة وذلك في إطار الجولات التفقدية واليقظة ضمن التدابير الإحترازية و المراقبة لزجر كل مخالفة لضوابط حالة الطوارئ الصحية في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث ضبطت السلطة المحلية بدائرة سيدي موسى الحمري اسرة تعتزم إقامة حفل زفاف واستقبال 100 من المدعويين، ونصبت خيمة باحدى دواوير جماعة سيدي موسى الحمري. 

ضاربة عرض الحائط قانون حالة الطوارئ الصحية المعلن عنه ببلادنا، والذي يمنع كل مظاهر الاحتفالات والتجمعات التي اضحت سببا رئيسياً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادرنا، في هذا الصدد تم توقيف عون السلطة المكلف بالدوار المعني، لتقصيره في اداء مهامه وعدم إبلاغ رؤساءه بالنازلة في حينه، وسيتم عرضه على المجلس التأديبي لاتخاذ العقوبات الملزمة قانونا في حقه. 

كما ان منظم الحفل تم تبليغه بقرار المنع وتمت احالته على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت لمتابعته قضائيا وفق المساطر الجاري بها العمل في هذا الصدد. و تجدر الإشارة الى أن السلطات تتابع الوضع وحيثياته بجميع المجالات، بحزم و صرامة لمعاقبة كل من خولت له نفسه الاستهتار وعدم الإلتزام بشروط و ضوابط حالة الطوارئ الصحية ، و بجميع التوجيهات الصادرة عن السلطات العمومية والصحية.

2020-09-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز