تحت شعار : لنتحد ضد covid – 19 – عامل الإقليم ومدير أكاديمية مراكش في حملة تحسيسية لفائدة الوسط التربوي بقلعة السراغنة

آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 11:42 مساءً
موسى عزوزي

أشرف هشام السماحي عامل إقليم قلعة السراغنة رفقة مولاي أحمد لكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي صبيحة يوم الأحد 11 أكتوبر 2020 على إعطاء انطلاقة فعاليات حملة تحسيسية بالوسط التربوي ضد وباء كوفيد بحيث تمت زيارة مدرسة الحي الإداري المحتضنة لعروض تربوية من طرف اخصائيين لفائدة مديرات ومديري التعليم الإبتدائي حول كيفية التعامل مع المتعلمين في ظروف الجائحة .

الحملة التي ساهم فيها فاعلون اقتصاديون واجتماعيون وعدد من الرياضيين والفنانين تم خلالها حضور معرض للفنون التشكيلية ضم العديد من اللوحات الفنية المتمحورة حول كوفيد19 والاستماع لعروض كل من المندوب الإقليمي للصحة والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بشأن جهود محاربة الجائحة والحملات التحسيسية التي تم القيام بها . بعد ذلك أعطيت الانطلاقة لحملة تعقيمية كبيرة لشوارع المدينة بواسطة شاحنات صهريجية استقدمت خصيصا من البيضاء لهذا الغرض، كما شملت الحملة التحسيسية ضد كوفيد توزيع المعقمات والكمامات لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية.

2020-10-11 2020-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

موسى عزوزي