تضامنا مع مرضى السرطان..الفنانة “عائشة ماه ماه” تحلق شعرها كليا.

آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 11:39 صباحًا

متابعة 

شاركت الفنانة عائشة ماه ماه، في الساعات الأولى من صباح اليوم، صورا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تظهر فيها حليقة الرأس. وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “حلقت شعري بإرادتي… تضامنا مع كل المرضى وخاصة مرضى السرطان عافاهم الله وأشفاهم وأزال ألمهم…”.

وأضافت: “الجمال جمال الروح أما بعض النفوس فهي الخبيثة… قد تحدثنا أننا لا نسوى شيئا بدون ( شعر) لدى مجتمعنا فطبن نفسا أننا لا زلنا نتمتع بالحياة فلا يعكر صفو معيشتنا ووجودنا أننا فقدنا شعرنا يا أحبتي العزيزات سيخلف باذن الله”.

وتابعت عائشة في ذات التدوينة قائلة: “هناك أطفال وشباب ونساء في المستشفيات وخارجه ليس لهم إلا المحسنين والقلوب الرئيفة من العاملين في المستشفى.. عندما زرتهم قبل كورونا في شعبان….”.

وختمت ذات المتحدثة حديثها قائلة: “أسال الله خفة منظري عليكم.. فلا تتقززوا ولا تنفروا من رؤيتي صلعاء… فحبي لحبيباتي وبعض من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن…. أحبهن وأحبكم في الله…. عافاكم الله من كل بلاء”.

ولقيت هذه الخطوة استحسانا من طرف الجمهور ومتتبعي ماه ماه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بهذه الالتفاتة الإنسانية هدفها الأسمى دعم مرضى السرطان في رحلتهم مع العلاج.

وعلقت الممثلة نجاة خيرالله على صور ماه ماه قائلة: “أتمنى أن تكوني فعلا بخير….أما بالشعر أو بدونه أنت دائما جميلة بابتسامتك المشرقة رغم كل شيء .الله يحفظك من كل شر حبيبتي..”.

2020-07-07 2020-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز