تيزنيت.. اجراءات احترازية جديدة بالإقليم ابتداء من يوم غد السبت.

آخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 8:16 مساءً

قررت اللجنة المختصة المكلفة بتتبع وضعية جائحة كورونا على صعيد عمالة تيزنيت اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس “كوفيد 19″، وذلك على إثر الاجتماع الذي عقدته اليوم، الجمعة.

وأوضح بلاغ صدر في أعقاب هذا الاجتماع أنه تقرر  طيلة الـ14 يوما المقبلة، إبتداء من يوم غذ السبت 21 نونبر 2020 ، إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والأنشطة الحرفية على الساعة الثامنة مساءا .

كما تقرر منع البث التلفزي للمقابلات الرياضية، خاصة كرة القدم، بكافة المقاهي المتواجدة بمدينة تزنيت و إغلاق الحدائق والفضاءات العمومية المحتضنة للألعاب الترفيهية للأطفال على الساعة الثامنة مساء.

وشدّد البلاغ على منع جميع التجمعات، و تشديد المراقبة الصارمة لاحترام الإجراءات الوقائية في الأماكن العامة كارتداء الكمامات والتباعد الجسدي بالإضافة إلى تفعيل العقوبات الزجرية المنصوص عليها في حق المخالفين مع استمرار الحملات التحسيسية بمختلف أحياء المدينة، وتكثيف الخرجات الميدانية للجان المختصة”، واستمرار منع حفلات الأعراس والتجمعات الجنائزية، مع الحرص على التقليل من الزيارات العائلية.

2020-11-20 2020-11-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز