تيـزنيـت.. تكريـم رهـان حمـوش الفـائزة بالجـائزة الكبـرى لمهـرجـان الموسـيقى والتـربـية »صنـف اللغـة الأمـازيغـية« .

آخر تحديث : الأحد 30 مايو 2021 - 1:11 صباحًا
ماروك نيوز / تيزنيت

نظمت المديرية الإقليمية بعد زوال يوم الجمعة 28 ماي 2021، برئاسة السيد المدير الإقليمي مرفوقا بالسيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيد رئيس مصلحة الشؤون الإدارية والمالية، والسيد رئيس المركز الاقليمي لمنظومة الإعلام والسيد رئيس مكتب الأنشطة، والسيد رئيس مكتب التواصل بالمديرية، حفل استقبال على شرف التلميذة رهان حموش ممثلة مديرية تيزنيت، الفائزة بالجائزة الكبرى لمهرجان الموسيقى والتربية – صنف اللغة الأمازيغية – في دورته الثانية، والطاقم الفني والتقني والتربوي المشرف على إنتاج فيديو كليب الأغنية الأمازيغية “أكال انو” (أرضي).

الحفل حضره ممثلون عن الجهات الداعمة لهذا العمل الفني التربوي المتميز، من الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي، وجمعية قدماء تلاميذ الثانوية الإعدادية مولاي رشيد، وجمعية أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ بنفس المؤسسة، وجمعية تيويزي للتنمية برسموكة، وتعاونية الخير الحرفية بتيزنيت.

وفي كلمة له بالمناسبة، هنأ السيد المدير الإقليمي التلميذة رهان حموش على تألقها، مشجعا إياها على التفوق في مسارها الدراسي بنفس الإرادة والعزيمة والطموح. كما شكر كل من ساهم في هذا التتويج المستحق، والذي يعكس تظافر جهود الفاعلين التربويين وشركاء المنظومة بالإقليم.

وفي ختام كلمته، نوه السيد المدير الإقليمي بجميع رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية، والموظفين التابعين لهذه المصالح، مشيدا بجديتهم وتفانيهم في العمل ومساهمتهم، كل من موقعه، في تنزيل مضامين القانون الإطار 51.17، من أجل نتائج دراسية متميزة ومستحقة.

بعد ذلك أشرف السيد المدير الإقليمي على تكريم التلميذة المتألقة رهان حموش وجميع أعضاء فريق العمل وممثلي الجمعيات الداعمة، تلاه حفل شاي على شرف الحاضرين.

غير معروف

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة و شاملة..

2021-05-30 2021-05-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز