ثمرة اتفاقية الشراكة…. أبطال سوس

آخر تحديث : الثلاثاء 25 مايو 2021 - 1:38 مساءً

تواصل الأكاديمية الدولية DS FOOTBALL التي يوجدها مقرها الرئيسي بإسبانيا؛ تقديم عروضها القوية بالمغرب بعدما استطاعت في ظرف وجيز كسب الرهان و تحقيق أهدافها المنشودة من خلال الاستراتيجية التي وضعها المكتب المديري للأكاديمية بالمغرب خاصة فرعي مدينة أكادير و ورزازات.

و نجح زكرياء لنرجي في تبيان علو كعبه و تنزيل خطة عمل طاقمه الاداري و التقني لأرض الواقع عبر اكتشاف المواهب الرياضية المحلية وتطويرها من خلال الاستعانة بكفاءات وخبرات وطنية؛ و هذا ما تحقق في ظرف اقل من سنتين ؛وذلك في ظل العمل المحترف لإدارة الاكاديمية التي نقشت اسمهما بأحرف من ذهب من خلال عقد اتفاقيات شراكة و تعاون مع جملة من الجمعيات الرياضية المحلية و الوطنية و لعل ابرزها الجمعية الرياضية دفاع امسرنات عبر السهر على تكوين و تأطير المواهب الكروية و البحث عن افاق مستقبلية لهم.

و اثمرت الشراكة بين الأكاديمية و فريق دفاع امسرنات تكوين صداقة عمل قوية مكنتهم من تنظيم تظاهرات كروية محلية و اخرى وطنية خاصة اجراء لقاءات ودية بأبعاد استعدادية اختبارية لفائدة الفريقين ضد فرق وطنية معروفة على مستوى الساحة الوطنية ابرزها فريق اولمبيك اسفي و اولمبيك خريبكة و اخرون .

2021-05-25 2021-05-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير