جلسة خمرية تنتهي بمصرع ابن شرطي على يد نجل كولونيل ماجور بـ”تـمارة”.

آخر تحديث : الأربعاء 9 يونيو 2021 - 1:35 مساءً
ماروك نيوز / متابعة

بقرار من قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، تم مساء الاحد الماضي ايداع نجل كولونيل ماجور، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي العرجات 2 بسلا، وذلك بسبب علاقته المباشرة بجريمة قتل بشعة التي هزت حي الوفاق بتمارة و ذهب ضحيتها ابن رجل امن.

و تقول اولى المعطيات ، أن الجريمة و قعت أمام مقر دار الشباب الوفاق، بحيث كان يتواجد أمامها سيارتان كانتا تقلان الشابين، الذين تشاجرا بالشارع العام، حيث تطور الخلاف إلى جريمة قتل راح ضحيتها ابن الشرطي، فيما لاذ ساعتها نجل الكولونيل ماجور بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

و تقول مصادر اخبارية أن الجاني قام بتهشيم ابن الشرطي، ما ادى الى صعوبة التعرف عليه من طرف عائلته بمستودع الأموات، و فر هاربا عبر سيارة فارهة إلى بيت صديقته بحي أكدال بالرباط، قبل أن تحاصره عناصر الفرقة الجنائية بالمنطقة الأمنية بتمارة الصخيرات.

وتابعت ذات المصادر، أن المتهم، كان في جلسة خمرية مع الهالك بمحيط فيلا والد المتهم، قبل أن ينشب بينهما خلاف، انتهى بمواجهات دموية استعمل فيها الهالك عصا انهال بها على المتهم، فرد عليه ابن الضابط السامي بضربات هشمت رأسه بالكامل، ونكل به بطريقة بشعة، و داس على وجهه بقدميه، وبعدها لاذ بالفرار بطريقة هوليودية، ليضع السيارة أمام فيلا والده، قبل أن يتوجه صوب منزل صديقته، ليختبئ فيه.

وفور إخطارها، حلت عناصر الأمن بعين المكان، و تم تطويق مسرح الجريمة، حيث اعتقدت عناصر الشرطة، أن الأمر يتعلق بحادثة سير خطيرة، قبل أن يحضر حارس ليلي و مالك فيلا يقطن بمسرح الجريمة، و اللذان نورا تحقيقات الضابطة القضائية، أن الأمر يتعلق بمواجهات عنيفة، بين شابين كانا يمتطيان سيارة “بي إم”، و هو ما مكن من الكشف عن معالم الجريمة بعد حجز بقايا خمور عثر عليها بمكان الشجار، بالاضافة الى العثور على بقع دم داخل السيارة، حيث افضت التحريات الاولية إلى تحيد هوية المتهم .

غير معروف

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة و شاملة..

2021-06-09 2021-06-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز