جمعية الصحافة والإعلام بتيزنيت تنظم زيارة ميدانية إلى المعبر الحدودي الكركرات (بلاغ )

آخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 11:29 مساءً
ماروك نيوز / تيزنيت

تنظم جمعية الصحافة والإعلام بتيزنيت زيارة ميدانية إلى المعبر الحدودي الكركرات، وذلك خلال الفترة الممتدة من 07 دجنبر إلى 11 دجنبر 2020. وتأتي هذه الزيارة، التي تنظم بدعم من المجلسين الجماعي والإقليمي لتيزنيت، تعبيرا من الجمعية على تشبثها بوحدة المغرب الترابية ودعمها للقوات المسلحة الملكية والجهود التي تقوم بها لضمان الأمن والاستقرار بالمنطقة.

كما تندرج هذه الزيارة، في إطار حرص الجمعية وإيمانها الراسخ بالدور الرئيسي الذي يلعبه الإعلام باعتباره دعامة أساسية في كل القضايا الكبرى للمملكة وفي مقدمتها قضية الوحدة الترابية ومغربية الصحراء.

وبهده المناسبة المتميزة، يتفضل رئيس جمعية الصحافة والإعلام بتيزنيت بدعوة الأخوة والأخوات المنتسبين إلى الجسم الإعلامي والصحفي بتيزنيت والنواحي، الراغبين في المشاركة في هذه المبادرة إلى ربط الاتصال مع الجمعية، وذلك للتسجيل في لائحة المشاركين، مع العلم أن العدد محدود وأن آخر أجل لتأكيد المشاركة هو يوم الخميس الموافق لـ03 دجنبر 2020 على الساعة الثانية بعد الزوال. عن الجمعية الرئيس: نجيب نحاس

غير معروف

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة و شاملة..

2020-12-02 2020-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز