جمعية “شامبيونز فيتنس” تكرم رئيس عصبة للتيكواندو

آخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 6:15 مساءً
مهدي احجيب

أشرفت الجمعية الرياضية “شامبيونز فيتنس” التي يرأسها السيد كريم أماري صبيحة الأحد الماضي على تكريم الهرم الرياضي في صنف التيكواندو السيد عبد الرحيم الخويضر بٱعتباره رئيس عصبة سوس و ذلك اعترافا مستحقا لما يقدمه من مجهودات جبارة في خدمة هذا الصنف الرياضي و ما يسديه من خدمات منذ اشرافه على جهاز العصبة.

و تميز الحفل التكريمي بحضور شخصيات رياضية وازنة و حكام وطنيين و دوليين في رياضة التيكواندو؛ كما شهد هذا التكريم اقامة عروض استعراضية لمنخرطي الجمعية الرياضية بالإضافة الى توزيع الجوائز على كافة المشاركين و المشاركات.

و يعد عبد الرحيم الخويضر من احد ابرز الشخصيات الرياضية الوازنة في جهة سوس حيث يحظى بمكانة مرموقة و بارزة وسط النوادي و الجمعيات الرياضية المكلفة بتنظيم تظاهرات التيكواندو محليا و جهويا ؛ و في هذا الصدد صرح رئيس الجمعية السيد كريم اماري في سياق شكره وتقديره لرئيس العصبة على انه قدم مجهودات كبيرة في سبيل الرقي بهذا الصنف بالجهة معتبرا اياه القلب النابض و العمود الفقري للدفع بهذا الصنف الرياضي محليا ووطنيا.

2020-10-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير