خطير.. مطاردة هوليودية لدراجة نارية تنتهي بإصابة شرطي من الدراجين بدوار بلعكيد ضواحي مراكش.

آخر تحديث : الخميس 14 أكتوبر 2021 - 1:30 مساءً
ماروك نيوز / مراكش : متابعة زكرياء البشيكري

شهد دوار بلعكيد التابع لجماعة واحة سيدي ابراهيم ضواحي مدينة مراكش، في الساعات الأولى من صباح يومه الخميس 14 أكتوبر الجاري، حالة استنفار أمني بعد تعرض شرطي رفقة زميله لهجوم من قبل مشتبه بهما، حيث أصاب أحدهما شرطيا من الدراجين بجروح خطيرة إثر طعنه بسكين على مستوى إحدى يديه.

وحسب مصادر مطلعة، أن رجلي شرطة من فرقة الدراجين، اشتبها في أمر شخصين كانا على متن دراجة نارية على مستوى طريق الدار البيضاء، وعندما أمرا سائق الدراجة بالتوقف رفض الامتثال وزاد من سرعة الدراجة النارية. فيما ثم مطاردة المشتبه بهما إلى حدود دوار بلعكيد، حيث فوجئا بخروج المشتبه بهما من أحد الزقاق يحملان أسلحة بيضاء، ضمنها سكين كبير الحجم وجهه حامله لأحد الشرطيين متسببا له باصبة خطيرة على مستوى إحدى يديه، قبل أن يفرا إلى مكان مجهول ليتركا الدراجة النارية وأداة الجريمة بعين المكان.

وقد استنفرت الواقعة العناصر الأمنية والدرك الملكي والشرطة العلمية، قبل أن تنظم عملية تمشيط انتهت بإيقاف أحد المشتبه بهما واقتياده إلى مقر الدرك الملكي بواحة سيدي براهيم في انتظار إيقاف شريكه.

2021-10-14 2021-10-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

زكرياء البشيكري