خطيـر.. اغتصاب تلميذة من الدبر بعد التغرير بها.

آخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:10 مساءً

ذكرت مصادر اعلامية، استنادا لمصادر مطلعة، أن فتاة تبلغ من العمر 16 سنة تدرس بثانوية الحسن الثاني ببنسليمان، قد تعرضت لعملية اغتصاب امس الجمعة 26 شتنبر 2020، على يد احد الاشخاص، بعدما قاما بالتغرير بها.

واوضحت ذات المصادر، أن الطفلة كشفت تفاصيل عملية الاغتصاب التي تعرضت لها على يد هذا الشخص لوالدها، ما جعل هذا الأخير يضع شكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي بسرية بنسليمان.

تعود تفاصيل هذه الجريمة بعد ان قام الجاني بالتغرير بالضحية التي كانت متوقفة تنتظر النقل المدرسي لنقلها الى منزلها الذي يوجد ضواحي مدينة بنسليمان، لكن الجاني اوهم الضحية انه متوجه بسيارته الى نفس المكان الذي تقطن به مما جعلها توافق على امتطاء السيارة معه لإصالها لمنزلها، لكن الجاني غير وجهة سيارته الى منزله و قام بإغتصاب الضحية من الدبر ثم تركها تجر ذيول الخيبة و الحسرة بعد هذا الفعل الاجرامي الشنيع.

وأكدت المصادر ذاتها، أنه فور علم رجال الدرك بالواقعة تم فتح بحث معمق في الموضوع لكشف ملابسات هذا الحادث، وتم اعتقال الجاني لتحويله الى الجهات المختصة.

2020-09-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز