دوري أبطال أوروبا: مواجهة نارية محتملة بين برشلونة وبايرن في ربع النهائي

آخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2020 - 12:25 مساءً

 أفرزت قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا في كرة القدم الذي سيقام بصيغة بطولة مصغرة في البرتغال بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مواجهة نارية محتملة بين برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني.

ويلتقي الفائز بين بايرن وتشلسي الانكليزي (3-صفر ذهابا في لندن) مع الفائز بين برشلونة ونابولي الايطالي (1-1 في ايطاليا).

واسفرت القرعة التي سحبت الجمعة في مقر الاتحاد القاري في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة الفائز بين ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي بعدد مرات احراز اللقب ومانشستر سيتي الانكليزي (2-1 لسيتي ذهابا في مدريد) مع الفائز بين يوفنتوس بطل ايطاليا وليون الفرنسي (1-صفر ذهابا لليون في فرنسا).

كما وقع باريس سان جرمان الفرنسي مع اتالانتا مفاجأة الدوري الايطالي هذا الموسم والذي بلغ دور الثمانية للمرة الاولى في تاريخه.

اما المباراة الرابعة، فستجمع لايبزيغ الالماني مع أتلتيكو مدريد الاسباني الذي اقصى ليفربول الانكليزي حامل اللقب من ثمن النهائي.

وقرر “ويفا” إقامة مباريات الدورين ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة النهائية على الملعبين الخاصين بناديي بنفيكا “استاديو دا لوش” وسبورتينغ “استاديو جوزيه ألفالادي”.

غير معروف
EL GHAZZI

2020-07-10 2020-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI