ساكنة الحسيمة تعبر عن ارتياحها لقرار عامل الحسيمة المتعلق بمشروع تصميم التهيئة

آخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 11:30 صباحًا
حسن الغربي

عقد فريد شوراق عامل عمالة إقليم الحسيمة، يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021، بمقر عمالة إقليم الحسيمة، إجتماعا مع رؤساء الفرق السياسية بالمجلس الجماعي للحسيمة، لمناقشة تداعيات مشروع تصميم التهيئة الخاص بمدينة الحسيمة بعد الجدل الكبير الذي أثاره داخل أوساط الساكنة وممثليها.

وأفادت مصادر معلومة، أنه تقرر خلال هذا الاجتماع الذي حضره مدير الوكالة الحضرية بالحسيمة ورئيس قسم التعمير بالعمالة، إلغاء المشروع بصيغته الحالية، وإعادة دراسته من جديد من أجل صياغة مشروع تصميم جديد متوافق عليه، مع الأخذ بعين الاعتبار الملاحظات التي أبداها الفرقاء السياسيين داخل المجلس بالاضافة إلى شكايات المواطنين.

وكانت فرق في المعارضة ومعها اعضاء من الاغلبية المنتمية لحزب الاصالة والمعاصرة، قد وجهت طلبا إلى رئيس المجلس البلدي للحسيمة، قصد عقد دورة استثنائية، لمناقشة مشروع تصميم التهيئة الجديد، وهو ما تم الاستجابة له وحدد يوم 23 يونيو الجاري تاريخا للانعقاد الدورة بمقر البلدية .

وفي هذا الصدد، عبرت ساكنة الحسيمة استحسانها لهذا القرار الحكيم لعامل إقليم الحسيمة بعد إعطاء أوامره بتعليق العمل بتصميم التهيئة المثير للجدل.

غير معروف
EL GHAZZI

2021-06-18 2021-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI