سوس : شركة الزا تشرع في استقبال طلبات النقل المدرسي و الجامعي

آخر تحديث : الخميس 9 سبتمبر 2021 - 10:02 مساءً

 

أفاد بلاغ صادر عن مصلحة الانخراط المدرسي و الجامعي  لمؤسسة ألزا سيتي أكادير ،أن  جميع الطلبة والتلاميذ الراغبين في الحصول على بطاقة النقل المدرسي 2021/2022 ،أن المطبوع رهن إشارتهم عبر الرابط: http// WWW .alsa .ma/agadir /ecpace -etudiant

وأضاف  أن خلال ملء المطبوع ،يتوجب على المتمدرس ملء كذلك مكان شهادة السكنى لدى السلطة المحلية ،مع مرافقته بالشهادة المدرسية، مسلمة من فبل المؤسسة التي يدرس يها .

ووفق هذا البلاغ ،فقد شدد بالإدلاء بشهادة التسجيل للسنة الدراسية الجديدة ،مع صورة البطاقة الوطنية للأب أو والي الأمر ،بالنسبة للذين لا يتوفرون على السن القانوني للبطاقة الوطنية ،وصورتان للتلميذ أو الطالب ،أحداهما ملصقة بالمكان المخصص لها بالملف ،إضافة إلى إلزامية نسخة من رقم مسار بالنسبة لتلاميذ المدرسة العمومية .

وبخصوص عدم توفر أي ملف على المعلومات الكافية ،أو نقص في أحد الوثائق ،سيتم رفضه إلى حين استيفائه للشروط اللازمة .كما تهيب ذات الشركة جميع التلاميذ المتوجهين إلى الشباك وطلبة النقل الحضري ، أن يصحبوا معهم مصاريف البطاقة البالغة ب 80 درهما ،فيما حدد مبلغ 90 درهم ،بالنسبة لتلاميذ وطلبة المجال الشبه الحضري .

ودعا البلاغ إلى كل من يهمه الأمر ،أن يسحب المطيوع ابتداءا من فاتح شتنبر 2021 ،،ويسلمه لأحد مكاتب الانخراط المتواجدة بكل من ،ساحة السلام بأكادير ،أو ساحة المسيرة بإنزكان ،وذلك من أجل استلام بطاقته في حينها .

غير معروف
EL GHAZZI

2021-09-10 2021-09-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI