سيدي افني.. درك الأخصاص يوقف “كراب” وبحوزته كميات من “الماحيا” .

الصورة من الأرشيف

آخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 1:09 مساءً
نجيب نحاس

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالأخصاص، بعد كمين محكم تعقبت فيه “كراب” ماء الحياة، ليلية الجمعة – السبت 18 و 19 شتنبر الجاري، حيث تم توقيفه وبحوزته ما يفوق 70 لترا من ماء الحياة معدة للبيع….

وتفيد بعض المصادر المطلعة أنه جرى توقيف “كراب” الأخصاص بعد تعقبه بدقة بقرب من أحد الدواوير التابعة لقبيلة أيت علي نفوذ تراب جماعة سيدي أمبارك، وهو يتأهب لبيع الكمية المذكورة لبعض زبنائه.

وأضاف المصدر، أن عناصر الدرك الملكي التابع لمركز الأخصاص، عند بحثه في هوية الشخصين الموقوفين تبين أنهما مدرجان بقائمة المبحوث عنهما بواسطة 21 مذكرة بحث قضائية من طرف الأمن الوطني بتيزنيت منها مذكرتين صادرتين عن الدرك الملكي بجماعة أكلو إقليم تيزنيت.

من جهة أخرى وتبعا لهذه المجهودات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالأخصاص، وجب على كل مواطن غيور أن يساعد هذه العناصر إن هو توفرت له معلومات حول مروجي المخدرات وصانعي مادة ماء الحياة بالمنطقة، هكذا سيكون قد ساهم في محاربة مثل هذه الآفة الخطيرة التي تخرب عقول الشباب.

2020-09-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز