سيدي سليمان : افتتاح مقهى “السبع” مقهى من الجيل الجديد بطاقم محترف و تجهيزات عصرية

آخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 1:52 مساءً
بقلم : ادريس البخاري

افتتحت مساء يوم الأربعاء 01 يناير 2020 على الساعة السادسة مساء مقهى أطلق عليها ‘مقهى السبع’  الواقعة بشارع محمد الخامس باقليم سيدي سليمان بمواصفات مميزة وبخدمات متكاملة ترضي كل الفئات العمرية مع ديكور داخلي يحمل طابعا تقليديا رائعا، مع شاشات عملاقة من النوع الرفيع بالإضافة إلى خدمة الويفي مرتفع الصبيب. ويقدم المقهى   خدمات  فورية وكؤوس القهوة من النوع الممتاز والعصائر على جميع أنواعها وأصنافها يقدمها مستخدمين راكموا خبرة طويلة في هذا الميدان واشتغلوا سابقا في أهم مقاهي ومطاعم المدينة .

وحضر حفل افتتاح مقهى السبعالعديد من الوجوه السياسية و المنعشين العقاريين و أعيان المدينة والوجوه الرياضية المعروفة بمدينة سيدي سليمان  وبعض الفاعلين الجمعـويين على اعتبار صاحب المشروع فاعل متميز في مختلف الأنشطة والتظاهرات التي تنظم على المستوى المحلي .

ولقد ساهم في تنشيط هذا الافتتاح مجموعة من فرقة الدقة المراكشية التي أحييت هذا الافتتاح بلوحات فنية رائعة  وبنغمات جميلة استحسن لها كل الحضور .

وسيعرض مقهى السبعلزبنائه الكرام مباريات كرة القدم، مع شاشة ضخمة HD واضحة الصورة تساعد الزبناء على الاستمتاع أكثر بالمقابلات .

2020-01-02 2020-01-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

البخاري ادريس