صرخة الفنان والشاعر عبد اللطيف بوعياد

آخر تحديث : الثلاثاء 4 مايو 2021 - 3:25 مساءً

قصة مواطن مجروح :

وجه عبد اللطيف بوعياد برسالة وصرخة من أعماق القلب المجروح…… قوله : اعرف مسبقا لن تصل صرختي للمعني بالأمر هناك مافيا تحجب الرؤيا . لقد راسلت الديوان الملكي قبل كوفيد وبعد كوفيد وبعد صدور ديواني بلادي شط الامان الذي اريد اهداءه لجلالته اعرف انه يشجع الثقافة والابداع والفن…….انتظرت سنتين….اموت حسرة….وبعد صدمتي من كانت المنفذة…وعليها اسميته بلادي شط الامان خلال سنتين ونحن مخطوبين صرفت عليها عشرين مليون. من أجل بيت سراب يجمعنا هل يعقل المرأة التي حظيت في عهدكم بالمساواة…….تعمق الجرح.. لخطيبها الذي وفر لها كل شيء من أجل حياة زوجية وضحى بكل غال ونفيس من أجل لاشيء ويبقى مدينا الى 2025

.اللهم هذا منكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصرك الله….حينما يكون في علمك…. معاناة الفنان….. المثقف…… الشاعر …لا تقصر في العناية…..لاسعاده والاخد بيده ….وهكذا يبقى المواطن الاول…الغيور على المغرب…. لا يكون هذا الحب….والولاء لحضرتك السامية……والسمعة العالمية لسياستك…..التي تشيد بها كل وسائل الاعلام العالمية……. وما وباء كوفيد 19 الذي استطعت ان تتعامل معه بحذر حتى تجنب رعيتك الهلاك…….والحمد لله ها ..نحن نخرج تدريجيا من الحذر الصحي باقل الخسائر… وما مجانية التلقيح لكل المغاربة جعلتنا من العشر الاوائل في العالم الذي يقل فيها عدد الموتى… اذا طبق المغاربة التعليمات التي خرجت بها المصالح الصحية.. والامنية……..عاش الملك….ومتعك الله بالصحة والعافية…..والله بجعل لك في كل خطوة سلامة….. الفنان الصحافي…. الجمعوي الشاعر المذبوح من طرف خطيبته التي ذكر اسمها في الاهداء ديوان بلادي شط الامان…….. لعبداللطيف بوعياد play stor www.radioibdaa.ma….

2021-05-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

البخاري ادريس