طلبة ماستر العقار بتطوان ينظمون محاكمة صورية افتراضية بحضور شخصيات وازنة

آخر تحديث : الخميس 10 يونيو 2021 - 1:08 صباحًا
ماروك نيوز : محمد اللواري

ينظم ماستر العقار والمعاملات الائتمانية وبتعاون مع هيئة المحامين بتطوان ومركز كفاءة للتكوينات القانونية والتحكيم والوساطة، “محاكمة صورية افتراضية” وذلك يوم السبت 12 يونيو 2021 بالمدرج 7 بالكلية. 

و ستعرف المحاكمة حضور شخصيات قانونية وازنة منها رشيدة أحفوظ المحامية ومقدمة “برنامج مداولة” الذي يبث على قناة الأولى المغربية، وكذلك حضور كل من منسق الماستر الأستاذ نور الدين الفقيهي والأستاذ شريف الغيام مستشار بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، ونقيب هيئة المحامين بتطوان السيد محمد المرتضى درجاج، والأستاذ عبد الالاه المحبوب أستاذ القانون الخاص بنفس الكلية ومنسق المحاكمة.

كما سيساهم في الجلسة الافتتاحية للمحاكمة الصورية بمداخلة كل من السيد بوشتى المومني رئيس جامعة عبد المالك، والسيد  محمد العمراني بوخبزة عميد كلية الحقوق تطوان.

 هذا وسيتكلف طلبة الماستر بتشخيص محاكمتين صوريتين  كل واحد ودوره كما هو مبين في الصور الآتية أسفله، وبعدها ستقوم اللجنة التحكيمية بتقييم المحاكمتين الصوريتين، إضافة إلى مناقشة العديد من الأمور القانونية…

2021-06-10 2021-06-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد اللواري