عاجـــــل.. مديرية الأرصاد تنذر بموجة حرّ مع رياح الشركي بهذه المناطق.

آخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 1:44 مساءً
ماروك نيوز
من المتوقع أن تشهد عدد من عمالات وأقاليم المملكة موجة حر (شركي) ابتداء من بعد غد الجمعة وإلى غاية يوم الإثنين المقبل. حسب ما أعلنته المديرية العامة للأرصاد الجوية

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة من مستوى يقظة برتقالي، أن موجة الحر ستهم، بعد غد الجمعة، عمالات وأقاليم بني ملال والحاجب وفاس والفقيه بنصالح والقنيطرة وخنيفرة وخريبكة ومكناس ومولاي يعقوب ووزان وصفرو وسطات وسيدي قاسم وسيدي سليمان وتاونات وطاطا وتازة وزاكورة، حيث ستتراوح درجات الحرارة العليا بين 40 و45 درجة.

وأضافت المديرية أن هذه الظاهرة الجوية ستهم، من السبت إلى الاثنين المقبلين أيضا، عمالات وأقاليم سيدي قاسم وسيدي سليمان والقنيطرة وتاونات ووزان وفاس ومكناس ومولاي يعقوب والحاجب وصفرو والخميسات وخنيفرة وخريبكة وبن سليمان وبرشيد وسطات وقلعة السراغنة والرحامنة واليوسفية وسيدي بنور ومراكش والفقيه بنصالح وبني ملال وتارودانت وكلميم واسا-الزك وسمارة وطاط وزاكورة، حيث ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 44 و48 درجة.

وأضاف المصدر ذاته أن موجة الحرارة ستهم، أيضا، عمالات وأقاليم أكادير-إذوتنان والعرائش وشيشاوة والدريوش وشفشاون والجديدة والصويرة (الداخل) والنواصر وجرسيف والناظور ووجدة-أنجاد وجرادة وآسفي (الداخل) وسيدي إفني وتازة وتاوريرت، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و44 درجة.

غير معروف

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة و شاملة..

2021-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز