عامل اقليم سيدي سليمان يتراس اجتماعا تواصليا مع ممثلي الهيئات المهنية للتعريف بمضامين نظام المساهمة المهنية الموحدة الذي تم إقراره في قانون المالية لسنة 2021.

آخر تحديث : الجمعة 2 أبريل 2021 - 6:37 مساءً

سيدي سليمان/ماروك نيوز/البخاري ادريس :

في اطار التعريف بمضامين نظام المساهمة المهنية الموحدة الذي تم إقراره في قانون المالية لسنة 2021.

تراس عامل اقليم سيدي سليمان السيد عبد المجيد الكياك صبيحة يوم الجمعة 02 ابريل 2021 بمقر عمالة سيدي سليمان اجتماعا تواصليا بحضور كل من المدير الجهوي للضرائب بالرباط و المدير الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالرباط والمندوب الاقليمي للتجارة والصناعة وممثل غرفة التجارة والصناعة والخدمات وممثل غرفة الصناعة التقليدية وممثلي الهيئات المهنية بالاقليم خصص لشرح الاجراءات الجديدة التي اتى بها هذا النظام .

في هذا الاطار دعا السيد عامل اقليم سيدي سليمان الجميع للتعبئة الشاملة والانخراط الجاد في هذا المشروع تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده في خطاب العرش المجيد بتاريخ 29 يوليوز2020 وكذلك في خطاب افتتاح الدورة البرلمانية الاولى في 09 اكتوبر2020

كما قام خلال هذا الاجتماع كل من السيد المدير الجهوي للضرائب والمدير الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بتقديم عروض حول المستجدات التي اتى بها هذا النظام وكذلك تنزيله.

كما عرف هذا الاجتماع فتح المجال لتدخلات واسئلة ممثلي الهيئات التي تم الاجابة عليها كاملة.

في الاخير اكد السيد عامل اقليم سيدي سليمان ان جميع الادارات المعنية بالاقليم معباة لتقديم جميع التوضيحات الخاصة بنظام المساهمة المهنية الموحدة .

2021-04-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

البخاري ادريس