عصبة الأبطال الأوربية: 10 مغاربة يشاركون مع فرقهم

آخر تحديث : الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 3:00 مساءً

بداية من اليوم الثلاثاء، تحضر أمامكم نزالات أوروبية من المستوى العالي، وتوابلها المغربية حاضرة بقوة الإدراك لعشرة محترفين كلهم يجثمون على هذا العرس بصرامة التواجد ولغة الأهداف الخاصة بالتأهل إلى الأدوار الموالية في ظل زحف خاص بست مباريات مبدئية للتفاوض فيها، وطبعا، سيكون الإنطلاق من إشبيلية بأسوده الأربعة أمام سالسبورغ النمساوي، وهو النزال الذي سيفرض على بونو والنصيري أولا استحضار قيمة العمالقة في انتظار لحظي لظهور الحدادي والإدريسي وقت الضرورة أن اختار المدرب لوبيتيغي كلاهما في القائمة أم لا، ولكن ما يهمنا هو الحضور المنتظر للقيمة المضافة للأسود في هذا اللون الجديد أمام فريق نمساوي سيكتشف على الأرض.

وفي ثاني المباريات، يرحل تاعرابت مع ناديه بنفيكا البرتغالي في مهمة شائكة إلى كييف الأوكرانية أمام دينامو المعروف والمختص في قصف الأقوياء على أرضه، وهذا المعيار قد لا يكون بارزا أمام بنفيكا الذي لم يخسر أية مباراة في البطولة البرتغالية قبل ان يكتشف هذا الفريق الأوكراني في أول جولة، والدولي تاعرابت سيكون معنيا بهذا الحدث الأوروبي لانه يعتبر حاضرا وليس موقوفا. وبتشيلسي، تستأثر قمة البوز وزنيت سان بتطسبورغ باهتمام بالغ بالنظر إلى قوة الخصم الدائم الحضور في عصبة الأبطال ليس كمشارك، ولكن بأهداف موضوعة، بينما أمام البطل تشيلسي قد يختلف الأمر لأن هذا الأخير أضحى عنوانا بارزا في الهجوم وله فريق ألقاب بالفعل، أما زياش الذي بدا معافى بشكل كبير في مباراة البطولة الإنجليزية، فسيكون أيضا حاضرا في هذه القمة بخبرة ما راكمه أوروبيا بعصبة الأبطال. أما أشرف حكيمي، فلا تسألوه عن البداية لأن مستقبل هذه المسابقة بيد باري سان جيرمان للفوز بها وبأسطول ما تملكه من نجوم، والبداية سينطلق فيها من بروج المتمرس بألقاب بلجيكا، ولكنه غير مؤهل للوصول إلى ما بعد دور المجموعات، وحكيمي يظهر موضوع متابعة بعناية نجم ناضج. وأخيرا، يناقش فضال مع سبورتينغ لشبونة، زميله نصير مزراوي ولبيض في قمة أجاكس، وهو نزال مغربي صرف يضم أبرز الدوليين المغاربة بصرخة برتغالية مستقبلة بشعار الفوز أولا، ولكن بمنهجية أجاكس الذي يعرف أيضا أن الرحلة لن تكون للخسارة أيضا. البرنامج الثلاثاء 14 شتنبر س 17.45: إشبيلية (بونو النصيري الحدادي الادريسي) سالسبورغ س 20: دينامو كييف بنفيكا (تاعرابت) س 20: تشيلسي (زياش) زينيت سان بيطرسبورغ • الأربعاء 15 شتنبر س 20: كلوب بروج باري سان جيرمان ( حكيمي ) س 20: سبورتينغ لشبونة (فضال) أجاكس (مزراوي لبيض)

غير معروف
EL GHAZZI

2021-09-14 2021-09-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI