عناصر أمنية بمنطقة مهدية تعتقل لصا من ذوي السوابق في السرقة الموصوفة

آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 7:54 مساءً

سامي دقاقي

علمت “ماروك نيوز” من مصادر موثوقة أنّ عناصر للشرطة القضائية التابعة لمنطقة المهدية (إقليم القنيطرة)، أوقفت مؤخرا، شابا بحي “المغرب العربي”(ولاد وجيه)، يبلغ من العمر 28 سنة، متخصص في السرقة عن طريق كسر الأقفال باستغلال ظرف الليل.

وحسب ما أفادت به ذات المصادر فإن اعتقال المشتبه فيه، نجح بفضل تحريات ميدانية دقيقة مدعومة بنتائج الخبرة التقنية المنجزة بشأن سرقة بالكسر كان مسرحَها منزل بالقنيطرة.

وكشف البحث الأولي أن المشتبه به المعتقل مؤخرا يعمد إلى استغلال ظرف الليل لارتكاب السرقة، عن طرق كسر أقفالها باستعمال أداة اقتلاع حديدية “بينسا”، حيث اعترف باقتراف عدة سرقات بالطريقة ذاتها. من جهة أخرى، أسفرت عملية التفتيش المنجزة بشأن هذه الواقعة عن حجز الأداة الحديدية المستعملة في السرقات.

هذا، وقد تم وضع المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق في مجال السرقة، (حيث قضى مدة حبسية من أجل السرقة الموصوفة)، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة فور استكمال البحث الذي يجري تحت إشرافها.

2020-06-29 2020-06-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سامي دقاقي