فريق المغرب التطواني يقدم طاقمه الجديد

آخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2021 - 6:38 مساءً
ماروك نيوز : محمد اللواري

أعلن فريق المغرب التطواني اليوم الأربعاء 13 يناير 2021 عبر موقعه الرسمي عن  تقديم مدربه الجديد  “يونس بلحمر” رفقة الطاقم التقني المساعد المكون من المدرب المساعد “إبراهيم الزواق” والمعد البدني الأول “سلفادور لونا” والمعد البدني الثاني “يوسف الرياني” ومدرب الحراس “هلدير بنيول” وذلك بحضور رئيس النادي السيد “محمد رضوان الغازي” وأعضاء المكتب المسير. 

وخلال هذا اللقاء الإعلامي، نوه رئيس الماط “محمد رضوان الغازي” باختيار اللجنة المكلفة بالإشراف على عملية اختيار المدرب، والتي وضعت نصب أعينها المعايير التي حددها المكتب المسير وتتماشى مع إستراتيجيته وأهدافه المسطرة فيما يخص الطاقم التقني. كما كشف على أن العقد الموقع مع المدرب “يونس بلحمر” يمتد لسنة ونصف.

هذا وقد  شكر المدرب “يونس بلحمر” المكتب المسير واللجنة التقنية على الثقة التي تم وضعها فيه والطاقم التقني المرافق له من أجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق. مؤكدا في الوقت ذاته على وجود مشروع جاد وهادف لدى جميع مكونات النادي من أجل تحقيق الغايات والأهداف المرسومة خلال الموسم الرياضي الجاري.

كما دعا المدرب “يونس بلحمر” الجماهير التطوانية والغيورين على نادي المغرب أتلتك تطوان للإلتفاف حول الفريق في هذه الظرفية التي تحتاج تضافر مجهودات الجميع من أجل وضعه على السكة الصحيحة والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية والكرة الجميلة التي تعشقها الجماهير.

وفي ختام هذا اللقاء تم عقد جلسة بين المدرب الجديد وجمع لاعبي الفريق للتعارف.

2021-01-13 2021-01-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد اللواري