“فيرمونت” يفتح أبوابه بـ”تغازوت”

آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 6:58 صباحًا

افتتح فندق “فيرمونت”، أخيرا، أبوابه، في قلب منطقة “تاغازوت”، بجهة  سوس ماسة، المعروفة بموقعها الاستثنائي وشواطئها الذهبية الجميلة ومياهها الصافية وبأفضل منظر لشروق الشمس. يبعد المنتجع عن أكادير ب17 كيلومترا فقط، وهو يمتد على مساحة 18 هكتارا، ويضم ما مجموعه 146 غرفة وأجنحة وفيلات، كلها تطل على المحيط الأطلسي. 

المُنتجع سيضمن لزواره الراغبين في الاسترخاء والاستمتاع تجربة ستظل راسخة في الأذهان، وسيصبح بعد افتتاح أبوابه محطة لا مناص منها لتحقيق رغباتهم في وقت الراحة.

ويقع الفندق ذو الإطلالات التي تخطف الأنفاس في موقع استثنائي في قلب خليج يحظى بالتقدير الكبير لشواطئه الرملية الذهبية في غاية الجمال، ومياهه الصافية، فضلا عن ضمان الاستمتاع بواحد من بين أفضل شروق الشمس المُبهرة والمثيرة للإعجاب.

 يبعد المنتجع عن مدينة أكادير بـ17 كيلومتر فقط، وهو يمتد على مساحة 18 هكتار، ويضم ما مجموعه 146 غرفة، أجنحة، فيلات، وكُلها تتمتع برؤية في غاية الروعة على المحيط الأطلسي.

وعلى غرار منتجعات “فيرمونت”، يُمكن لزبناء “فيرمونت تاغزوت باي” الاستفادة من خدمات المنتجع الصحي، ونادي Hangout Teen، إلى جانب عدد مختلف من الأنشطة الرياضية الخارجية.

ويقترح المنتجع في برنامجه، نادي الأطفال لضمان أنشطة على حسب احتياجات كُل عائلة، وذلك بهدف خلق ذكريات عطلة تظل راسخة في الأذهان.

ويسعى “فيرمونت تاغزوت باي” إلى تلبية توقعات المسافرين الذين يهتمون بأدق التفاصيل، ويوفر لهم مساحات مشتركة وأماكن إقامة شاسعة، إلى جانب وسائل راحة وتصميمات فاخرة تتماشى مع تطلعات كُل زبون.

اليوم، وفي ظل الأوضاع الراهنة المتعلقة بالوباء العالمي، يعتمد المنتجع على بروتكول صحي صارم مُعترف به من لدن مكتب “فيريتاس” العالمي، الذي يُطبق بروتوكولات التنظيف والكشف الصارم للحد من انتقال الأمراض المعدية.

وتولت شركة “HKS” بشراكة مع المهندس المغربي عبد الصمد أشرعي مهمة تصميم “فيرمونت تغازوت باي”، والنتيجة مكان يجمع ما بين الرقي والأصالة.

غير معروف
EL GHAZZI

2021-09-13 2021-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI