كلميم..اجتماع بأكاديمية جهة كلميم وادنون لتقاسم الترتيبات الأخيرة لضمان جودة إجراء امتحانات البكالوريا.

آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 12:08 صباحًا

ماروك نيوز من كلميم

انعقد، مساء يوم الاثنين 29 يونيو 2020 بكلميم، اجتماع تواصلي عن بعد مع السيدة المديرة والسادة المديرين الإقليميين خصص لتقاسم خلاصات اجتماع السيد الكاتب لقطاع التربية الوطنية مع السيدة والسادة مدراء الاكاديميات بخصوص جودة إجراء امتحانات البكالوريا لسنة 2020، وكذا الترتيبات الأخيرة لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الذي سيجرى مطلع يوليوز المقبل، وذلك في انسجام تام مع ما نص عليه مقرر السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث رقم 026/20 في شأن دفتر مساطر تدبير امتحانات البكالوريا لهذه السنة بخصوص التدابير الاحترازية والوقائية للتصدي لوباء كورونا “كوفيد 19”.

وأكد السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، في كلمة بالمناسبة، على أهمية الاشتغال على التفاصيل، وذلك بغية الإعداد الجيد للامتحانات، فضلا عن مجابهة أثر جائحة كورونا، داعيا السيدة المديرية والسادة المديرين وأعضاء اللجن الجهوية إلى الرفع من سقف الإعداد الميداني من أجل مؤشرات جيدة على المستوى التنظيمي، وتوفير ظروف الإجراء للمترشحات والمترشحين.

ويهدف هذا اللقاء، الذي حضره بالخصوص أعضاء اللجنة الجهوية للتبع والمواكبة، إلى الوقوف على آخر الترتيبات الكفيلة بالتهييء الجيد لامتحانات البكالوريا دورة يوليوز 2020، وكذا اتخاذ جميع التدابير اللازمة.

2020-06-30 2020-06-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز