مديرية التدبير الحضري والتقنين القلب النابض للوكالة الحضرية للصويرة

آخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 3:49 مساءً
ماروك نيوز - حليمة.ع

عرفت مديرية التدبير الحضري والتقنين بالوكالة الحضرية للصويرة قفزة نوعية على مستوى التسيير والتدبير الحضري منذ تعيين المهندسة المعمارية السيدة حنان انفلوس خريجة المدرسة الوطنية للهندسة على رأي قسم التدبير الحضري، والتي تتوفر على كفاءة ومهنية عاليتين استطاعت ان تراكمهما طيلة مدة اشتغالها بهذه المؤسسة منذ سنة 2014، الشيء الذي مكنها من تسيير هذا القسم بحنكة عالية، ومعالجة مجموعة من الاختلالات والمشاكل التعميرية والسهر على دراسة المشاريع الاستثمارية والمشاريع المتعلقة بالبناء والتقسيم والتجزئات العقارية.

وللإشارة فإن المكلفة بقسم التدبير الحضري والتي شغلت هذا المنصب لما يزيد عن السنة والنصف، استطاعت بمجهوداتها ورجاحة عقلها ونزاهتها التي أصبحت معروفة لدى الشأن المحلي وجميع المتدخلين ، استطاعت ان تحقق قفزة نوعية في التسيير، وأن تضع بصمة في مسار الوكالة الحضرية خاصة وإعطاء سورة مشرفة للمرأة المغربية العاملة عامة.

وفي نفس السياق فإن جميع المدراء الذين تعاقبوا على هذه المؤسسة العمومية يشهدون للسيدة حنان انفلوس بروح العطاء والمثابرة ونكران الذات في سبيل خدمة الصالح العام، وتحقيق الوكالة الحضرية للدور المنوط بها في مجال التعمير وتحسين المشهد العمراني لمدينة الصويرة.

غير معروف
EL GHAZZI

2021-06-16 2021-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI