مراكش : تأسيس فرع منتدى الحداثة و الديمقراطية.

آخر تحديث : السبت 3 أبريل 2021 - 9:21 مساءً
ماروك نيوز / مراكش : زكرياء البشيكري

انطلقت بمقر الحزب الاشتراكي الموحد في حدود الساعة السادسة و النصف مساء من يوم السبت أبريل 2021 أشغال الجمع العام التأسيسي لفرع منتدى الحداثة و الديمقراطية وذلك بحضور نائب المنسق الوطني للمنتدى الشاب أسامة الناصر إلى جانب أعضاء اللجنة التحضيرية.

واستهلت أشغال الجمع العام التأسيسي بكلمة رئيس اللجنة التحضيرية و الذي أطر السياق المميز لتأسيس الفرع الجديد تماشيا مع نهج المنتدى وسعيه الدؤوب إلى نشر قيم الحداثة و الديمقراطية و المواطنة الحقة على المستوى الوطني.

وبعد التعريف بالمنتدى و مبادئه، الأدوار المنوطة به و كيفية اشتغاله بادرت اللجنة التحضيرية إلى تقديم تشكيل المكتب المسير للفرع وقد جاء على الشكل التالي :

عادل البوعمري : منسقا للفرع نائبه : عادل ايت واعزيز المقررة : جميعة بن الهيان، أمين المال : زكرياء الكردة، مستشارة : إيمان اليقالي.

أشغال الجمع العام التأسيسي عرفت مداخلات قاربت في تأطير الشباب وزرع قيم المواطنة الحقة و الديمقراطية الحقيقية وتحفيز الشباب و الشابات على تملك مهارات العمل الديمقراطي التقدمي بما يخدم حاضر ومستقبل الأجيال مع إثارة النقاش حول سبل تحديث منظومة القيم و الرقي.

2021-04-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار