مراكش : هجوم وتكسير عدد من سيارات اساتذة باعدادية الكندي بتسلطانت من طرف مجهولين

آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 10:29 مساءً
عبدالرزاق امدجار

تعرضت ازيد من 8 سيارات تابعة لاستاذات واساتذة باعدادية الكندي المتواجدة بجماعة تاسلطانت بمراكش في الحصة المسائية لنهار يومه الاثنين 6 يناير 2020, الى هجوم من طرف اشخاص مجهولين شنو هجومهم في وقت سريع ومباغت بحيث قاموا بتكسير نوافذ وزجاج السيارات التي يركنها الاساتذة بجانب باب المؤسسة قبل ان يدخلوا الى القيام بعملهم.

واستنكرت ادراة المؤسسة مديرا واساتذة واستاذات هذا العمل الجبان الذي عرض سياراتهم للتكسير والهجوم دون اسباب كما عبر اباء واولياء التلاميذ عن استيائهم لهذا الفعل الاجرامي كما طالبوا بتدخل عاجل للسلطات الامنية قصد البحث وفتح التحقيقات اللازمة من اجل توقيف واعتقال م كانوا وراء هذا الفعل الذي خلف تخوفا وتشويشا لدى الاطر التربوية الذين فوجئوا بما تعرضوا له وجعلهم اكثر خوفا وحذرامتسائلين عن الاسباب التي جعلت اشخاصا يجهل من يكونون حتى الان يهاجمون سياراتهم لاول مرة .

من جهته عبر رئيس فدرالية جمعيات امهات واباء التلاميذ بالمغرب عن استنكاره لهذا الحادث واضاف ان الفدرالية ستقوم بالاجراءات اللازمة والتي يحتمها القانون كما تتواصل بشكل مستمر مع الاساتذة والمدير وجمعيات الاباء من المساندة والمؤازرة والدعم كما انها تشجب هذا الفعل الاجرامي وتطالب الى جانب الاساتذة والاطر واولياء التلاميد من السلطات التدخل لاعتقال الجناة وتجنيب المؤسسات من مثل هذه الممارسات الشادة والخطيرة التي تهدد المؤسسات التعليمية وتهدد ابناءها واطرها .

كلمات دليلية , , ,
2020-01-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار