مصممة أزياء متورطة في “حمزة مون بيبي” تغادر السجن

آخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 8:56 صباحًا

بعد تخفيض عقوبتها الحبسية من طرف محكمة الإستئناف من سنة ونصف إلى سنة على خلفية متابعتها في قضية “حمزة مون بيبي”، غادرت مصممة الأزياء “عائشة عياش”، يومه السبت 20 فبراير الجاري، أسوار سجن الأوداية بمراكش.

وذكرت مصادر مطلعة، أنه من المرتقب أن تغادر ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، سجن الأوداية أيضا خلال الأيام القادمة بعد انقضاء مدتها عقوبتها الحبسية المحددة في عام. 

وسبق للسلطات المغربية، أن أصدرت مذكرة بحث دولية في حق “عائشة عياش”، ليتم اعتقالها بالإمارات ثم تسليمها للمغرب في ظرف أسبوع، حيث وجهت لها تهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الإحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

وكان الهاكر المغربي “أسامة عجمي”، قد غادر بدوره أسوار سجن الأوداية بمدينة مراكش، عقب استكمال عقوبته الحبسية على خلفية تورطه في الحساب الشهير “حمزة مون بيبي”.

2021-02-22 2021-02-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير