نادي القراءة بتطوان يطلق مسابقة “القصاصين الشباب” في دورتها الرابعة

آخر تحديث : الثلاثاء 16 مارس 2021 - 12:45 صباحًا
ماروك نيوز : من تطوان

    يعلن نادي القراءة بالمركز السوسيوثقافي بتطوان بشراكة مع دار النشر لومانفيست بالدار البيضاء،ومكتبة بيت الحكمة بتطوان عن إطلاق “مسابقة القصاصين الشباب” في دورتها الرابعة بشعار “أبدع وشاركنا قصتك”، والتي أُطلِق عليها هذه السنة اسم الأديب التطواني الراحل محمد أنقار احتفاء وتكريما على المجهودات والأعمال الكبيرة التي قدمها لخزانة الأدب المغربي.

وتأتي المسابقة في إطار تشجيع المواهب الشابة المبدعة في مجال الكتابة القصصية، وتحفيزهم على إنتاج نصوص متفردة وخلاقة، تراعي ضوابط فن القصة وخصائصها، كما تشكل المسابقة فرصة للإحتفاء باللغة العربية وإظهار غناها ، وفي هذا الصدد سترافق هذه التظاهرة طيلة أطوارها مجموعة من الأنشطة الرامية إلى تعزيز مكانة اللغة العربية والتركيز بالخصوص على الموروث الأدبي الذي خلفه الراحل المحتفى به الأديب الأستاذ محمد أنقار وذلك باستضافة ابنته وبعض زملائه وطلابه في لقاء تكريمي، فضلا عن تقديم أبرز أعماله ضمن مبادرات نادي القراءة الثقافية.

وتنهي اللجنة التنظيمية إلى علم جميع المبدعين الشباب، الذين يفوق سنهم الثامنة عشرة سنة (18) ولا يتجاوز الأربعين (40)، والراغبين في المشاركة، بأن باب المشاركة مفتوح ابتداء من 15مارس إلى غاية 15ماي 2021.

يرجى الاطلاع على شروط المسابقة وملء استمارة المشاركة الموجودة في الرابط التالي :

https://urlz.fr/cngZ

للمزيد من المعلومات حول المسابقة يرجى التواصل على االرقم : 0772591172 أو البريد الإلكتروني: clublecturecsctetouan@gmail.com

2021-03-16 2021-03-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد اللواري